تلجرام مميزات وتحميل تلجرام عصر جديد للمراسلة

🔥 تلجرام عصر جديد للمراسلة 🔥
 تلجرام عصر جديد للمراسلة

🔥 تلجرام عصر جديد للمراسلة 🔥

في هذا العصر من منا لا يستخدم يومياً تطبيقات التواصل في العديد من المجالات وبفضل جودتها وسرعتها لاقت اقبالاً كبيراً من المستخدمين وانتشرت العديد من تطبيقات المراسلة الشهيرة اشهرها واتس اب بقاعدة مستخدمين تتعدا 5 مليار مستخدم وأيضا تطبيق فيسبوك ماسنجر وغيرها الكثير وأهمها تطبيق تلجرام💜

تيليجرام 💜

تيليجرام هو تطبيق للمراسلة يتميز بالسرعة والخصوصية، يعمل بكفاءة عالية، وهو مجاني وسهل الاستخدام. يمكنك تشغيل تيليجرام على كافة أجهزتك في  نفس الوقت، حيث تتم مزامنة رسائلك بكل سلاسة عبر أجهزة متعددة منها الهواتف المحمولة، الأجهزة اللوحية، والحواسيب. يتمتع تيليجرام بقاعدة مستخدمين تفوق الـ 500 مليون مستخدم نشط شهرياً، ويُعد من بين أكثر عشر تطبيقات تحميلاً حول العالم.

لماذا تيليجرام وليس وأتساب؟؟؟

  1. على خلاف واتساب، تيليجرام تطبيق تراسل سحابي فوري. ذلك يعني أنه يمكنك الوصول لرسائلك من عدة أجهزة بنفس الوقت ويشمل ذلك الأجهزة اللوحية والحواسيب. كما أنه يمكنك مشاركة عدد غير محدود من الصور، المقاطع المرئية والملفات (doc، zip، mp3، الخ) بحجم يصل إلى 2 جيجابايت للملف الواحد.
  2. يحتاج تيليجرام إلى أقل من 100 م.ب على جهازك لكي يعمل. يمكنك ترك جميع وسائطك في السحابة دون الحاجة إلى حذف أي شيء، يكفي أن تمسح ذاكرة جهازك المؤقتة لإفراغ بعض المساحة.
  3. وبفضل التشفير واستخدامنا لعدة خوادم موزعة حول العالم، تيليجرام أسرع وأكثر أمانًا. ومع كل ذلك تيليجرام مجاني وسيبقى مجانيًا — دون إعلانات ودون رسوم اشتراك، للأبد. 

ما هي الأجهزة التي يعمل بها تيليجرام !

تيليجرام متاح للاستخدام عبر الهواتف الذكية، الأجهزة اللوحية، والحواسيب. نقدم تطبيقات لنظام iOS بدءًا من الإصدار 9 فما فوق، ولنظام أندرويد ابتداءً من الإصدار 4.1 فصاعدًا، إلى جانب تطبيق مخصص لأجهزة ماك وآخر لسطح المكتب يدعم ويندوز، macOS، ولينكس. بالإضافة إلى ذلك، يوجد نسخة ويب تمكنك من متابعة عملك بسهولة أثناء الانتقال من مكان لآخر.

يمكنك تسجيل الدخول لتيليجرام من العديد من الأجهزة — في نفس الوقت. فقط قم باستخدم رقم هاتفك لتسجيل الدخول في أي جهاز

ماذا يعني آخر ظهور كان قريبًا في الضهور؟

آخر ظهور كان قريبًا — هذا يعني بين ثانية واحدة و 2-3 أيام
آخر ظهور خلال أسبوع — هذا يعني 2-3 إلى 7 أيام
آخر ظهور خلال شهر — وهذا يعني 6-7 أيام إلى شهر
آخر ظهور كان منذ زمن طويل — أكثر من شهر *(ويظهر هذا لجهات الاتصال المحظورة أيضًا)

مجموعات تلجرام مجتمع متكامل 😱🔥

في تلجرام يوجد مميزات عملاقة في المجموعات قد لا تجدها عند غيرها من التطبيقات من اهم هذه الميزات:

  • يمكن لمجموعات تيليجرام أن تضم حتى 200،000 عضو وتمتلك أدوات مفيدة.
  • سجل محادثة موحد: عدّل رسائلك بعد إرسالها أو احذفها لتختفي عند الجميع.
  • متوفرة على عدة منصات: قم بالوصول لرسائلك في أي وقت ومن أي جهاز تمتلكه سواءً كان جوال أو حاسوب.
  • البحث الفوري: ابحث عن الرسالة التي تحتاجها حتى وإن كانت من بين ملايين الرسائل. تستطيع الفلترة حسب المُرسل لجعل العملية أسهل.
  • الردود، الإشارات والوسوم: تعقب المحادثات بسهولة وفعالية بغض النظر عن حجم المجموعة.
  • الإشعارات الذكية: قم بكتم المجموعة لتتلقى الإشعارات فقط عندما يشير إليك أحد الأشخاص أو عند الرد على أحد رسائلك.
  • الرسائل المثبتة: ثبّتْ أيَّ رسالة لتظهر أعلى شاشة المحادثة. سيستلم جميع أعضاء المجموعة إشعارًا بخصوصها — حتى وإن كانوا يكتمون الإشعارات من مجموعتك.
  • أدوات إشرافية: عيّن المشرفين الذين يمكنهم حذف الرسائل بالجملة، التحكم بصلاحيات الأعضاء وتثبيت الرسائل المهمة. حدد ماهي صلاحيات كل مشرف منهم مع القدرة على التخصيص.
  • صلاحيات المجموعة: حدد الصلاحيات الافتراضية التي تمكنك مع منع جميع الأعضاء من إرسال أنواع محددة من الوسائط. أو حتى منع الأعضاء من إرسال الرسائل بشكلٍ تام.
  • مشاركة الملفات: رسل واستلم الملفات من أي نوع، حتى 2 غيغابايت لكل ملف منهم وقم بالوصول إليها بشكلٍ فوري على باقي أجهزتك.
  • المجموعات العامة: احصل على رابط قصير لمجموعتك واجعلها عامة مثل t.me/publictestgroup بهذه الطريقة، أي شخص يمكنه مشاهدة سجل المحادثة كاملًا والإنضمام لإرسال الرسائل.

هل يمكنني الثقة في تلجرام؟؟

تيليجرام مفتوح المصدر، يمكنك الاطلاع على الكود المصدري، البروتوكول، والواجهة البرمجية. اطلع على كيفية عمل كل شيء ثم اتخذ قرارك. يدعم تيليجرام البُنى التحققية التي يمكن التأكد منها، مما يسمح للخبراء بالتحقق بشكل مستقل من أن الكود المنشور على GitHub هو نفس الكود المفتوح المصدر المستخدم لبناء التطبيقات التي يمكن تنزيلها من App Store أو Google Play.

بالإضافة إلى ذلك، تيليجرام تطبيق غير ربحي، لذلك لن يتأثر بأية رغبات تجارية ولا شيء سيغير توجهه أوهدفه.

الروابط⛓

اندرويد:
play.google.com  

ايفون

تيليجرام سطح المكتب:

نسخة الماك:

الخاتمة💕

في النهاية أتمنى ان تكون قد تعرفت على تطبيق تلجرام و مميزاتة بشكل عام وان يكون التطبيق نال أعجابكم في الحقيقة التطبيق فعلا تطبيق جبار وسوف يحدث ثورة في المستقبل القريب🧡


❤ بكل حب feras_swed ❤

Feras Swed
بواسطة : Feras Swed
متخصص في تطوير البرمجيات مع خلفية مهنية راسخة، متمرس في إيجاد حلول تقنية مبتكرة. أسهمت بفاعلية في تبسيط المفاهيم التكنولوجية المعقدة من خلال منصتي الإلكترونية، Swed For You، موفرًا موارد قيمة لتعزيز الوعي والمهارات التقنية للعامة. أحرص دائمًا على الالتزام بأعلى معايير الاحترافية والابتكار، مع التركيز على تطوير مسارات جديدة لاستخدام التكنولوجيا بطرق تخدم تقدم المجتمع وتحسين جودة الحياة.
تعليقات