هل يمكنك فعلا مراقبة شخص ما باستخدام واتس اب ويب؟؟

هل يمكنك فعلا مراقبة شخص ما باستخدام واتس اب ويب؟؟

واتس اب ويب - مراقبة شخص ما باستخدام واتس اب ويب
هل مراقبة شخص ما باستخدام واتس اب ويب ممكنه؟

من منا لا يعرف واتس اب فقد حصل على شهره واسعة بعد اطلاقة في عام 2010 وقد حصد قاعدة مستخدمين بالمليارات بالرغم من جودة الواتس اب وشعبيته الان انه بوجد به الكثير من الثغرات الأمنية وعلى مر السنين قام واتس اب بسد هذه الثغرات الأمنية بكفائه عالية ولم يعد من السهل اختراق الواتس اب هذا اذا لم يكن مستحيلاً لكن لا تجف عزيزي المتابع تستطيع استخدام الطرق المشروعة والاشياء الحقيقية القانونية واستخدامها بالطريقة التي تحتاج...

في هذه المقالة، سأساعدك على الإجابة عن هذا السؤال: هل يمكن فعلاً مراقبة الواتساب باستخدام واتساب ويب؟

ما هوا واتس اب ويب!!!

خاصية واتس اب ويب (whatsapp web): هي خاصية تمكنك من فتح حساب الواتس الخاص بك على جهاز الكمبيوتر او اللاب توب دوت تحميل اي برامج على جهازك، بعد الانتشار الواسع لواتساب, حيث أصبح لا يوجد شخص الآن ليس لدية التطبيق على هاتفه, ونجد أن مستخدمي الواتس أب يجدون صعوبة في استخدامه علي الكمبيوتر فقامت شركة الواتس أب بعمل خاصية جديدة تتيح لمستخدمي الكمبيوتر استخدام الواتس أب عليه وهي خاصية واتس اب ويب!
خدمة whatsapp web هي خاصية متاحة لمستخدمي تطبيق الواتس أب, حيث أنها تتيح هذه الخاصية أن تقوم بفتح تطبيق الواتس أب من علي الكمبيوتر....

ماذا يتيح لك واتس اب ويب!!!

يمكنك رؤية الرسائل وإجراء المحادثات من خلال واتساب ويب، كما تفعل من هاتفك الخاص، وأيضًا جميع الإعدادات والإجراءات التي تقوم بها من خلال التطبيق على هاتفك الذكي، يمكنك القيام بها أيضًا من خلال الكمبيوتر المكتبي. وبهذا، تستطيع استخدام نفس الحساب الذي يتواجد على هاتفك.

متطلبات استخدام واتس اب ويب!!!

يجب أن يكون التطبيق مُثبتًا على هاتفك وأن تقوم بإنشاء حساب واتساب على هاتفك الذكي. يجب أن يكون هاتفك الذكي والكمبيوتر متصلين بالإنترنت لتتمكن من تشغيل الخدمة والاستمتاع بتطبيق واتساب. يُفضل استخدام أحدث إصدارات المتصفحات لفتح واتساب ويب، سواء كان ذلك عبر متصفح جوجل كروم أو فايرفوكس أو غيرها من المتصفحات.

طريقة تشغيل واتس اب ويب!!!

نقوم بفتح واتس أب ويب من أي متصفح عن طريق هذه موقع واتساب ويب وسوف يظهر كيو أر كود (QR code) ويكون الكود هذا شبيه بالصورة.

كود (QR Code) واتس اب ويب
كود (QR Code) واتس اب ويب

بعد ذلك نقوم بفتح التطبيق من علي الهاتف الذكي ثم بعد ذلك نذهب إلي الإعدادات ونقوم باختيار الأجهزة المرتبطة.
بعد الاختيار من الإعدادات سوف يظهر مربع يطلب منا القيام بالمسح من خلال الكود كيو أر (QR Code) الذي يكون ظاهر في المتصفح كما بالصورة العلوية.

'وبعد أن تقوم بالمسح، سيفتح تطبيق الواتساب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وستظهر لك الرسائل ومحادثات الواتساب الموجودة على هاتفك الذكي. يمكنك إجراء المحادثات من خلال واتساب ويب والتعديل في حساب الواتساب الخاص بك.'

هل سيعلم صاحب الحساب اني استخدم واتس اب ويب لرقم هاتفه؟؟؟

'للأسف، نعم، سوف يكون بإمكانه معرفة هذا الأمر، لكن من النادر جدًا أن يتم اكتشافه لأن لا أحد يفكر به.'

تطبيق واتس اب ويب للكمبيوتر!!!

إذا كنت تستخدم ميزة واتساب ويب بشكل متكرر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك تحميل نسخة واتساب المخصصة لنظام ويندوز لفتح التطبيق بشكل أسرع وأسهل. يمكنك تنزيله من الموقع الرسمي لواتساب ويب بعد اختيار الجهاز المناسب.

أخطاء في واتس اب ويب!!!قد يحدث عطل في التطبيق وعادتاً يرجع السبب إلى:

وجود عطل أو بطئ في سرعة الإنترنت قد يتسبب في عدم القدرة على تشغيل التطبيق لذلك يمكن تبديل الشبكة أو تفعيل بيانات الهاتف.

وجود مشكلة في اعدادات الهاتف تجعله لا يفتح ولذلك يمكن علاجها من تفعيل خيارات المطور developer option والنقر فيه على خيار stay wake.

الخاتمة💕

في النهاية اترك القرار لك في الطريقة التي سوف تستخدم فيها هذا التطبيق لكن

تذكر ان لا تستخدمها استخدام خطاء ف الخطاء قد يعود اليك...


❤ بكل حب feras_swed ❤

Feras Swed
بواسطة : Feras Swed
متخصص في تطوير البرمجيات مع خلفية مهنية راسخة، متمرس في إيجاد حلول تقنية مبتكرة. أسهمت بفاعلية في تبسيط المفاهيم التكنولوجية المعقدة من خلال منصتي الإلكترونية، Swed For You، موفرًا موارد قيمة لتعزيز الوعي والمهارات التقنية للعامة. أحرص دائمًا على الالتزام بأعلى معايير الاحترافية والابتكار، مع التركيز على تطوير مسارات جديدة لاستخدام التكنولوجيا بطرق تخدم تقدم المجتمع وتحسين جودة الحياة.
تعليقات