تحويل صور السلفي الى صور انمي احترافية !!!

تحويل صور السلفي الى صور انمي احترافية !!!

موقع تحويل الصور الى انمي

تحويل صور السلفي الى صور انمي احترافية !!!


من منا لم يفكر في رؤية كيف ستبدو هيئتنا كـ شخصية أنمي . حسنًا، يُمكنك الآن فعل ذلك! 

الأنمي

فلاتر ومرشحات الوجه الكرتونية المستوحاة من رسوم الأنمي اليابانية تحظى بشعبية كبيرة منذ فترة ، خصوصا على إنستغرام وتيك توك ، وقد جربت الكثير من الفلاتر التي تدعي تحويل صورتك إلى أنمي ولكن معظمها لا تعكس جمال شخصيتك ، ولكن اليوم مع هذا الفلتر والتطبيق سيبدو وجهك كأنه شخصية أنمي رائعة ، سواء أميرة أو بطلة ، وهذا ما يجذب الأنظار.

بالطبع ، هناك العديد من التطبيقات والفلاتر التي تحول وجهك إلى شخصية كرتونية أو لوحة فنية أو أنمي شرق آسيوي. هذا ممتع للغاية ، فما رأيك لو صنعنا شخصية كرتونية أو رسم كاريكاتوري أو لوحة لوجهنا؟ سنصبح نجومًا بالتأكيد ههههههه.

افضل طرق تحويل الصور الى انمي

يوجد العديد من الطرق التي تستطيع استخدامها من المواقع الى التطبيقات الى التعديل الاحترافي في الفوتوشوب في هذه المقالة سوف نختار افضل واسهل الطرق!

المواقع

يوجد العديد من المواقع التي تقوم بهذه الخدمة لكن لقد قمت بتجربتها جميعها واخترت لكم افضلها على الاطلاق
موقع socialbook هذا الموقع الغني عن التعريف المتخصص في مجال برامج التسويق المؤثرة للمؤثرين والعلامات التجارية يوم بتقديم أدوات العديد من الأدوات المجانية منها أداة تحويل الصور الى انمي الأداة قوية جدا وتعم عن طريق تحليل مليارات الخوارزميات المختلفة من اجل اعطائك في النهاية الصورة التي تريد...
يمكنكم من خلال المواقع المتاحة في الأعلى من تحويل الصورة الى كرتون اون لاين بكل سهولة، كما يمكنكم أيضاً إختيار تحويل الصوره الى انمي أو تحويل الصورة الى كرتون بكل سهولة وبضغطة زر واحدة فقط، يمكنكم أيضاً من خلال تحويل الصور إلى كرتون من مشاركة الصور المحولة إلى كرتون عبر مواقع التواصل الإجتماعي بكل سهولة، تجدون في هذا المقال طريقة تحويل صورتك الى كرتون، تحويل الصور لكرتون، تحويل صورتك الى انمي، تحويل صورتك لكرتون، تحويل الصور الى انمي، تحويل الصورة لكرتون، تحويل الصورة الى كرتون.

طريقة الاستخدام...

  1. في البداية قم بالدخول إلى موقع تحويل الصور الى انمي عبر الضغط هنا.
  2. قم بالضغط على زر Upload.
  3. قم بإختيار الصورة التي تريد تحويلها إلى انمي.
  4. قم بكتابة رمز التحقق.
  5. قم بالضغط على زر cartoonize.
  6. إنتظر ريثما يتم تحويل الصور الى كرتون.
  7. يمكنك الآن تحميل الصور كرتون عبر الضغط على زر Download.

التطبيقات

بالنسبة للتطبيقات يوجد لدينا تطبيقين:
تحويل صورتك الى انمي

الاول تطبيق capcut!!!

capcut هو أحد أفضل التطبيقات لتغيير الوجوه وتحويل الوجوه إلى رسوم متحركة أو رسوم انمي. يحتوي هذا البرنامج على العشرات من التأثيرات وادوات وفلاتر لوضع الوجه الكرتوني والوجه المطلي والتعديلات الاحترافية وحتى تحويل الصور إلى فيديو وتعديل مثل أي برنامج مونتاج.

في هذا البرنامج، لست بحاجة إلى تجربة التأثيرات بنفسك واحدة تلو الأخرى. ربما، من خلال دمجها، ستحصل على نتيجة جيدة لصورتك. اختر واحدًا من بين عشرات التعديلات والتأثيرات المتاحة ودع البرنامج نفسه يطبق التعديل المطلوب على الصورة ثم يقدم لك الصورة النهائية.

روابط التحميل...
التحميل للاندرويد: play.google.com
التحميل للايفون:  apps.apple.com

تحويل الصورة الى انمي

التطبيق الثاني TwinFACE!!!

TwinFACE هو تطبيق يتيح لك التقاط صورة في الزمن الفعلي أو اختيار واحدة من المعرض، وسيظهر التطبيق فورًا شخصية أنمي تشبهك لتتمكن من مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة. هذا التطبيق يمنحك فرصة لرؤية كيف ستبدو شخصيتك الأنمي الخاصة. جربه الآن."

روابط التحميل...

 
التحميل للاندرويد: play.google.com
التحميل للايفون: غير متوفر💔

الخاتمة💕

أرجو أن تكون قد استفدت من مقالتنا اليوم💚

❤ بكل حب feras_swed ❤

Feras Swed
بواسطة : Feras Swed
متخصص في تطوير البرمجيات مع خلفية مهنية راسخة، متمرس في إيجاد حلول تقنية مبتكرة. أسهمت بفاعلية في تبسيط المفاهيم التكنولوجية المعقدة من خلال منصتي الإلكترونية، Swed For You، موفرًا موارد قيمة لتعزيز الوعي والمهارات التقنية للعامة. أحرص دائمًا على الالتزام بأعلى معايير الاحترافية والابتكار، مع التركيز على تطوير مسارات جديدة لاستخدام التكنولوجيا بطرق تخدم تقدم المجتمع وتحسين جودة الحياة.
تعليقات